معا لتحقيق العدل والمساواة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ضحايا الاعلام الفاسد....المجرمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ضحايا الاعلام الفاسد....المجرمون في الخميس فبراير 27, 2014 10:23 am

دار الخيار_ الجزائر
مرحبا بكم مع سلسلة دار الخيار تحقق .
الموضوع : ضحايا الاعلام الفاسد....المجرمون
نبدا سلسلة التحقيقات بما قد جرى لبعض الشباب من جراء الاعلام الفاسد الذي هو عن طريق الانترنت مع العلم ان بطل هذه الاحداث قد فارق الحياة .
تبدا قصة هذا الشاب حين وجد موقعا يبث اعلانات عن اشتراك يتمثل هذا الاشتراك في ارسال صور للفسق وصور محرمة وفاحشة واذ بالشاب يشترط في هذا الموقع على ان ترسل ادارة الموقع الصور الفاحشة مقابل رصيد ياخذ من حساب الشاب المشترك ...
اشترك الشاب في هذا الموقع وحين التقى مع اصحابه طلب منهم الاشتراك فرفضوا لكنه اقنعهم بحيلة شيطانية حيث طلب منهم ايميلاتهم لكي يرسل لهم تلكم الصور المحرمة فوافقوا على ذلك وتم مابينهم واخذت الصور تتبادل في مابينهم اياما واياما .
يموت الشاب الذي اشترك في الموقع ويقول احد اصحابه زارت امي ام الشاب لكي تواسيها .فسمعت من ام الشاب وهي تقول :رايت في المنام ان ابني في قبره في ظلمة الليل ورايت كلابا عنده لمحت عندها واذ بي اجد تلكم الكلاب تبول عليه في قبره . سالت احد الاصحاب كيف لي ان اتصل بادارة الموقع فاعطوا لي الايميل الخاص بتلكم الادارة فراسلتهم .هل بقيت من تلكم الصور شيئ يرسل الى صاحبنا .فاجابت ادارة الموقع على رسالته نعم
فطلب منهم ان يقطعوا الاشتراك لان الشاب قد توفي . فردت عليه الادارة :ان لم تجد مايخصه من كلمة مرور فانتظر 7سنوات حتى ينتهي الاشتراك.
وعلمت بعد ذلك ان تلك الصور اصبحت تنتشر نحو جهات اوسع وتنتشر باسم صاحبنا الذي مات .
وفيما يحكى عن قصص فيها جرم الاعلام :ان الشيئ الذي تنشره ولو حذف من شبكة الانترنت باجمعها . ...فانه سيعود لينشر لان هناك من قد خزن هذا الذي تنشره في هاتفه .فيعود لينشره .
ان هذا الامر لخطير جدا بل انه يورط صاحبه ورطة شديدة وان الورطة تزداد ما دام صاحبها لا يزال على فساده الذي ورطه.
اياك ......ثم اياك........ ان تلعب بك المواقع ...... انها ...كالعقرب ......تلدغ ......وان لم تستيقظ......فسينتشر سمها ......... القاتل ...... للقلوب......والعقول.
 
 
دار الخيار
المجلة الإلكترونية الجزائرية الهادفة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى